random
آخر التقارير

4 طرق لربح الأموال باستخدام موقعك نصائح.. وورد برس



أنت تعمل بجد لإنشاء موقعك، فلمَ لا تحوله إلى مصدر للدخل؟

سواء كنتَ ترغب في تحويل موقعك إلى نشاط تجاري، أم التدوين بدوام كامل، أم رصد الأموال لشرب القهوة، فإنه ثمَّة طرق عديدة لجني الأموال عبر الإنترنت.

عن طريق اختيار إنشاء موقعك على ووردبريس.كوم، ستتمكن من الوصول إلى الأدوات اللازمة لإنشاء موقعك. ولكن نظرًا إلى أنَّك مشترك في الخطة المجانية، فإن ميزة جني الأموال من موقعك محدودة.

الخبر الجيد هو أنك ستتمكن من الوصول الفوري إلى أربع من أفضل الطرق لجني الأموال من موقعك عن طريق الترقية إلى إحدى الخطط المدفوعة.

وتكون على النحو التالي:

1) المدفوعات المتكررة والمدفوعات مرة واحدة


تتيح لك ميزة المدفوعات والتبرعات قبول المدفوعات ببطاقتي الائتمان أو الخصم مباشرة على موقعك. اختر ما إذا كنتَ تريد جمع المدفوعات مرة واحدة أو المدفوعات المتكررة من زائريك (مثلا شهريًا أو سنويًا). سواء كنتَ تبيع المنتجات أو الخدمات، أم تجمع رسوم العضوية، أم تتلقى التبرعات، فسيكون لديك عملية سداد آمنة من Stripe يمكنك تشغيلها بنقرة زر.

2) المحتوى المميز


لديك محتوى رائع. لدينا طريقة رائعة يمكنك جني الأموال من خلالها. حدِّد محتوى معيَّنًا على أنه مميز واطلب من الزائرين دفع رسوم شهرية أو سنوية للوصول إليه.

3) الرسائل الإخبارية المدفوعة


أتح الفرصة أمام جمهورك الكبير لكي يصبحوا ضمن الداعمين الماليين لك. أنشئ تدفقًا موثوقًا به من الأرباح عن طريق توفير الاشتراكات للاطِّلاع على المحتوى الحصري، وذلك عن طريق تسلُّمه عبر رسائل البريد الإلكتروني أو الوصول إليه مباشرة على موقعك على الويب.

4) WordAds.


تُعد WordAds منصة إعلانية رائدة لمواقع ووردبريس. وبفضلWordAds على موقعك، ستحصل على أعلى عروض من المعلنين بمقارنة بعضهم مع بعض لوضع الإعلانات في موقعك، مما يزيد من أرباحك.

لا تقبل WordAds عادة إلا مواقع ذات مرور عالٍ إلى المنصة الخاصة بها، ولكنك ستحصل على وصول تلقائي إذا قمتَ بالترقية إلى الخطة المتميزة أو خطة الأعمال اليوم.
google-playkhamsatmostaqltradent