random
آخر التقارير

أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية



مع وجود العديد من التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية ، كيف تعرف أيها تختار؟ تحقق من 5 المفضلة لدينا.

إذا كنت تبحث عن تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية ، فقد تشعر بالارتباك. هناك الكثير من التطبيقات للاختيار من بينها. كيف يمكنك تحديد تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية المناسب لك؟ ستساعدك قائمتنا التي تضم أفضل خمسة تطبيقات مفضلة لتحسين لغتك الإنجليزية.

1. Rosetta Stone - التطبيق الأكثر تنوعًا


يقوم تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية الحائز على جائزة بتعليم المفردات وقواعد اللغة الإنجليزية. يتضمن Rosetta Stone دروسًا في النطق حتى تتمكن من تحسين لهجتك الإنجليزية. يمكنك أيضًا تنزيل الدروس الصوتية للتعلم في وضع عدم الاتصال.
نسخة تجريبية مجانية وإصدارات مدفوعة متاحة لأنظمة Android و iOS و Windows.

2. FluentU - أفضل تطبيق قائم على الوسائط


يُصدر هذا التطبيق مقاطع فيديو باللغة الإنجليزية من العالم الحقيقي - بما في ذلك الأخبار ومقاطع الفيديو الموسيقية والإعلانات التجارية - لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية. تسمح لك التعليقات التفاعلية بالنقر فوق أي كلمة والاطلاع على مزيد من المعلومات عنها.
إصدار تجريبي مجاني واشتراكات شهرية مدفوعة متاحة لنظامي Android و iOS.

3. Hello English - أفضل تطبيق للمتعلمين المتوسطين


إذا كنت تفهم الأساسيات بالفعل ولكنك ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية ، فهذا التطبيق مناسب لك. هذا التطبيق الغني بالوسائط لتعلم اللغة الإنجليزية. يبدأ Hello English باختبار اللغة ، ثم يقدم دروسًا في اللغة الإنجليزية بناءً على نتائج الاختبار. تدعم Hello English المتعلمين بـ 23 لغة أصلية وتتيح لك ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الكتب الصوتية أيضًا.
تتوفر إصدارات مجانية لأنظمة iOS و Android و Windows.

4. Duolingo - التطبيق الأكثر متعة


هذا التطبيق المخصص لتعلم اللغة الإنجليزية يحول الدراسة إلى لعبة. اربح عملات افتراضية لفتح مستويات جديدة وإنفاقها على ترقيات ممتعة. تحافظ البومة المتحركة على صحبتك وتشجعك على التعلم. عندما يكون لديك أسئلة ، احصل على مساعدة من زملائك الطلاب داخل التطبيق باستخدام لوحات رسائل Duolingo.
الإصدارات المجانية والمدفوعة متاحة لأنظمة Android و iOS و Windows.

5. HelloTalk - أفضل تطبيق حواري


أفضل طريقة لممارسة لغتك الإنجليزية هي إجراء محادثة مع متحدث اللغة الإنجليزية. وهذا التطبيق المجاني يتيح لك القيام بذلك. قم بالدردشة مع متحدثي اللغة الإنجليزية من جميع أنحاء العالم عبر الرسائل النصية والتسجيل الصوتي والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وحتى الرسومات. يمكنك أيضًا طرح أسئلة على المجتمع والحصول على تعليقات من الناطقين بها.
التطبيق المجاني متاح لنظامي التشغيل iOS و Android.

المقال برعاية مدونة BIOLOGY FANS للحصول على المزيد.

google-playkhamsatmostaqltradent