random
آخر التقارير

مراجعة تطبيق Busuu: هل يستحق Busuu Premium Plus الدفع مقابل تعلم اللغة التي تريد



إيجابيات وسلبيات Busuu Free مقابل Premium وما إذا كان الأمر يستحق ذلك


مراجعة صادقة حول مدى فاعلية تعلم اللغات على تطبيق Busuu لمدة 30 يومًا متتاليًا وما إذا كان الأمر يستحق الترقية من Busuu مجانًا إلى اشتراك Premium.

قمنا بتجربة أخرى لتعلم اللغة، لكن هذه المرة جربنا الاشتراك المدفوع لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق. لذلك ، إذا كنت حريصًا على معرفة الاختلافات بين الخطة المجانية مقابل الخطة المميزة لتطبيق Busuu، والإيجابيات والسلبيات، ومدى فعاليتها، وما إذا كانت تستحق الدفع مقابل خطة Busuu Premium ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

إفصاح: مراجعة Busuu هذه غير مدعومة بالمناسبة. ولكن سواء تمت رعاية المنشور أم لا، فإننا نشارك دائمًا رأينا الصادق.

ما هو Busuu؟


هو نظام أساسي لتعلم اللغة، يمكنك استخدامه لتعلم اللغات عبر الإنترنت. يمكنك الوصول إلى دورات اللغة الخاصة بـ Busuu مباشرةً من هاتفك (عبر تطبيق Busuu) أو تسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بهم من جهاز كمبيوتر سطح المكتب. هذا يعني أنه يمكنك فعليًا تعلم لغة جديدة في أي مكان باستخدام اتصال بالإنترنت (وبعض قوة الإرادة بالطبع).

مثل Duolingo ، فإن Busuu مُمتع ويقدم كلا التطبيقين اللغويين خططًا مجانية ومتميزة. لكن هذا فيما يتعلق بأوجه التشابه. إلى جانب ذلك ، تختلف تطبيقات تعلم اللغة المجانية تمامًا في محتواها وأسلوب تدريسها.

مستويات لغة Busuu CEFR


تقدم Busuu دورات لغة عبر الإنترنت تم تنظيمها وفقًا لمستويات CEFR. هذا هو الإطار الأوروبي المرجعي الموحد (CEFR) للغات. هذا مهم لأنه يعني أنك ستتبع منهجًا للغة صالحًا ومعترفًا به في كل دولة أوروبية.

كما أنه يضمن حصولك على نفس المهارات اللغوية لهذا المستوى سواء تعلمت اللغة الألمانية في البرتغال أو تعلمت الألمانية في ألمانيا، لذلك إذا كنت جادًا في تعلم لغة وهي أكثر من مجرد هواية. يجب عليك بالتأكيد التفكير في أخذ دورات اللغة التي تتبع إطار CEFR.

خطة دراسة Busuu


الآن ، ستختار خطة دراسية لاتباعها عن طريق اختيار ما تهتم بتعلمه. الخيارات للعمل أو السفر أو الثقافة. اختر "الثقافة" إن كنت تريد تعلم اللغة الألمانية بغرض الانتقال والعيش في الخارج في ألمانيا مثلا.

بعد تحديد اختيارك ، ستختار بعد ذلك عدد المرات التي تريد تخصيصها لتعلم اللغة في الأسبوع. سيعمل تطبيق Busuu بعد ذلك على تعيين تذكيرات لإعلامك بإجراء دروسك في تلك الأوقات.

لوحة معلومات Busuu


وهذا كل شيء! من هناك يجب أن تذهب مباشرة إلى لوحة معلومات Busuu حيث سترى مكانك في دورة اللغة. يحتوي كل درس على اسم موضوع ووصف موجز لما يمكن أن تتوقع تعلمه. نحب أنه من السهل معرفة الدروس التي ستظهر بعد ذلك حتى تتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد المضي قدمًا أو مراجعة ما تعلمته على تطبيق Busuu. يحتوي كل درس أيضًا على تقدير للوقت حتى تعرف تقريبًا الوقت الذي ستستغرقه لإكماله.

إلى جانب البنية الواضحة وسهلة المتابعة ، نجد أنه من المفيد حقًا أن يعتمد كل درس لغة على ما تعرفه بالفعل ، بدلاً من مجرد دروس عشوائية وغير ذات صلة.



مراجعة Busuu Premium: الإيجابيات والسلبيات


الآن تأتي الإجابة على السؤال الكبير: ما الذي نفكر فيه بصدق في خطة Busuu Premium Plus بعد استخدامها لمدة 30 يومًا متتاليًا وهل هي جيدة لتعلم اللغة الألمانية؟

في رأينا ، نعم - ربما يكون أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة تعقيدًا وشمولية التي جربناها. حتى الإصدار المجاني من Busuu يقدم محتوى واسع النطاق مقارنة بتطبيقات تعلم اللغة المجانية الأخرى.

شعرنا أن مستوانا في اللغة الألمانية قد تحسن. خاصة مهارات القراءة والكتابة والاستماع لدينا. لكن من حيث التحدث باللغة الألمانية ، ليس كثيرًا. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة سهلة لتعلم التحدث بلغة ما إلى جانب ممارستها والتحدث بها كثيرًا قدر الإمكان.

تمنحك Busuu إمكانية الوصول إلى متحدثين أصليين لممارسة مهاراتك في التحدث والكتابة. ولكن لكي نكون صادقين ، فنحن خجولون جدًا وخجولون جدًا لتسجيل الصوت بلغة أجنبية وإرساله إلى شخص غريب تمامًا.


مزايا Busuu


1. تفسيرات نحوية شاملة وموجزة


التفسيرات النحوية في Busuu رائعة بكل بساطة. إنها دقيقة وسهلة الفهم لكنها قصيرة ولطيفة.

لقد تمكنوا حتى من شرح قواعد القواعد المربكة (هناك الكثير عندما تتعلم اللغة الألمانية) مثل متى تستخدم 'weil' vs 'denn' بطريقة بسيطة وواضحة.


3. تمارين القراءة والاستماع العظيمة


تعتمد العديد من تمارين القراءة والاستماع على Busuu أيضًا على مواقف من الحياة الواقعية. مثل الاستماع إلى الإعلانات في محطة القطار ، أو حجز الرحلات الجوية من خلال وكيل السفر ، أو زيارة المعالم السياحية في ألمانيا ، أو مشاهدة شقة.

لقد ساعدنا هذا حقًا في تحسين مهارات الاستماع والكتابة لدينا.

4. يمكنك التعلم حسب وتيرتك


من المحتمل أن تكون إحدى أكبر مزايا تعلم اللغة الألمانية عبر الإنترنت هي أنه يمكنك المضي قدمًا في وتيرتك الخاصة.

تمكنا من إنهاء دورة اللغة الألمانية Busuu A2 في 30 يومًا. في حين أننا لو ذهبنا إلى مدرسة لغة ألمانية ، فإن نفس الدورات الدراسية كانت ستستغرق شهرين.

ميزة أخرى هي أنه يمكنك العودة في أي وقت لمراجعة الدروس السابقة على تطبيق Busuu.

5. تصميم من الدرجة الأولى وتجربة المستخدم


كل من تطبيق Busuu وموقعه الإلكتروني مصقولان واحترافيان وسهلان وممتعان في الاستخدام.

إن الجهد الإضافي الذي بذل في "التحفيز" على تجربة تعلم اللغة يحدث فرقًا كبيرًا حقًا. الآن لا يمكنك استخدام العذر القائل بأن تعلم مفردات جديدة أو قواعد نحوية ممل

6. التواصل مع الناطقين بها


هذه ميزة رائعة حقًا في تطبيق Busuu. لكن فعاليتها في مساعدتك على تعلم لغة جديدة ستعتمد عليك إلى حد كبير.

كما قلنا ، نحن نخجل قليلاً لتسجيل صوت لأنفسنا نتحدث الألمانية ونفضل استخدام خيار الكتابة. ولكن إذا لم تكن كذلك ، فمن المحتمل أن تستفيد من هذه الميزة بشكل أفضل مما فعلنا.

عيوب Busuu


لن تكون مراجعتنا لـ Busuu صادقة إذا لم نقم بتضمين بعض السلبيات ، لذلك هنا.

1. عدد محدود من دورات اللغة


صحيح أن Busuu لا يقدم العديد من دورات اللغة مثل بعض منصات تعلم اللغة الأخرى. تقدم حاليًا 12 لغة فقط مقابل 38 لغة على Duolingo و Rosetta Stone's . لكن يمكننا أن نقول بصدق أن ما لا يتوفر لديهم من حيث الكمية ، لقد تم تعويضه بالجودة.


عيب آخر هو أنه لا يمكنك القيام إلا بدورة لغة واحدة إلا إذا كنت مشتركًا في خطة Busuu Premium Plus.


2. لا اشتراكات شهرية


أقصر خطة اشتراك يمكنك شراؤها على Busuu هي 3 أشهر. لا يوجد خيار شهري حتى لو كنت على استعداد لدفع سعر شهري أعلى.


3. تمارين محدودة للنطق والتحدث


ذكرنا سابقًا أننا نخجل قليلاً من تسجيل الصوت لشخص غريب تمامًا. ولكن ربما إذا استخدمت Busuu مزيجًا من برامج التعرف على الكلام وتمارين القراءة بصوت عالٍ ، فقد يشجع ذلك زملائنا الانطوائيين على الخروج من قوقعتهم.

google-playkhamsatmostaqltradent