random
آخر التقارير

أفضل 05 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية على أندرويد 2021

أفضل 05 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية على أندرويد 2020

هناك الملايين من أصحاب الهمم العالية في المجتمعات العربية ممن يبتغون تعلم اللغات الأجنبية بشتى أنواعها و خاصة اللغة الفرنسية .. ! التي تمثل لغة عتيقة، ها نحن اليوم نوقد العزائم من خلال جملة مميزة من التطبيقات المساعدة في تعلم اللغة الفرنسية 

(المقال برعاية موقع BIOLOGY FANS)

أفضل 05 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية على أندرويد 2021

لقد قمنا ببناء هذه القائمة المميزة بعيدا عن كل أنواع التسويق و الترويج .. ! فقط لتكون دليلا شاملا و آمنا لكل باحث عن أفضل التطبيقات المتخصصة في تعليم اللغة الفرنسية :



1- تطبيق موندلي mondly لمنهاج متميز في تعلم اللغة الفرنسية :

إذا كنت تبحث عن منهاج متميز بعيد عن الأساليب التقليدية في تعلم اللغة الفرنسية ... ! فكن على أتم اليقين أن تطبيق مونلدي mondly يساعد في بلوغ مرامك ، إذ يعتمد موندلي mondly على أساليب تعليمية حديثة قام بتطويرها مجموعة من الخبراء و المتخصصين في كبرى الجامعات عبر العالم ..؟


حيث تعتمد على نظرية التعلم الكيفي .. ! أي إتاحة واجهة تعليم تناسب كل مستخدم مهما كانت طرق إكتسابه للمعلومة ، كل هذا عبر دروس منظمة و منمذجة على محتويات مقروءة و مرأية تجمع بين الأكاديمية و التشويق لتحافظ على أهم صيغ التعليم الناجح ..؟ ألا و هو الإستمرارية في التعلم ..


و جدير بالذكر أن تطبيق موندلي mondly متاح بأكثر من 29 لغة .. ! من بينها : الإسبانية ، الفرنسية ، الإنجليزية و حتى اللغات الآسيوية و العربية ..؟ كما أنه مزود بأحدث التكنولوجيات التقنية التي تتيح الإستخدام السلس و البسيط بعيدا عن كل أنواع التعقيد ..


2- تطبيق بابل babbel لتعلم أكاديمي في اللغة الفرنسية :

بابل babbel هو سبيل ناجع لتعلم أكاديمي و إحترافي في اللغة الفرنسية .. ! بحيث يتيح لك دروس و محتويات تعليمية ذات صيغ تفاعلية و حدسية بأسلوب ماتع و جذاب يصحح الأخطاء و يثبت المعارف بسلاسة .


و من بين الصيغ الفعالة التي يعتمد عليها بابال babbel هو تدريبك على ممارسة اللغة الفرنسية و تقويمك نحو نطق صحيح لها ، عبر الإستماع لحديثك و قراءتك للجمل و العبارات ثم تقييمها بالسلب أو الإيجاب .. !


جدير بالذكر ان التطبيق متاح بأكثر من 10 لغات أجنبية و يدعم نظامي : android و ios ، و بالتالي يمكن إعتباره متاح لمليار و نصف مستخدم للأجهزة الذكية عبر العالم .


3- تطبيق برافولول bravolol نحو تحدث بثقة و طلاقة في اللغة الفرنسية :

يسعى برافولول bravolol إلى تمكين مستخدميه من التحدث بطلاقة و ثقة في اللغة الفرنسية ، و ذلك من خلال آلية تعليمية تعتمد على تعزيز أساليب التكلم و الإستماع ..؟
في البداية يحرص برافولول على تعليم المحادثات الفرنسية في مواقف حياتية مثل : عند محطة المسافرين ، عند المخبزة ، عند عيادة المريض ..و هكذا .. ! بحيث ان هذا الأسول يتيح للمتعلم حفظ العبارات و ربطها بحياته الشخصية الملمة بهاته الأحداث ، و بالتالي يكون إستخدامه للجمل و العبارات التي يحفظها جد وارد في حياته اليومية ..


بالنسبة لمن يريد الإنخراط في المجتمع الإلكتروني لبرافولول bravolol .. ! و التعرف على من يشاركك الاهتمام و التعلم بهذا التطبيق الرائع ..؟؟ فجدير بالذكر ان برافولول bravolol لذيد صفحات تواصل إجتماعي في كل من : facebook ، instaram و حتى twitter .. !


بالإضافة إلى موقع إلكتروني على محرك البحث جوجل google : bravolol.com .


4- تطبيق فن إيزي لرن fun easylearn نحو تعلم ممتع و مشوق في اللغة الفرنسية :

فن إيزي لرن funeasy learn هو مثال لأستاذ كوميدي يعلمك بأمثلة مضحكة و شيقة .. ! أكيد أن التعليم حينها سيكون مميزا يجعلك تشتاق لحصته اليومية ..؟ هذا ما يفعله تطبيق fun easy learn خلال هدفه في تعليمك اللغة الفرنسية ، إذ يحرص على مناولتك 07 ألعاب شيقة تتيح لك حفظ الجمل و الكلمات و توظيفها للربح و التنافس أكثر ..


كما أن التطبيق يقدم لك خدمة مدير المراجعة و الذي يقوم بإطلاعك على الكلمات و المعرف الفرنسية التي إستوعبتها عبر تداولك اللعب .. ! و من ثم إستخدام صور توضيحية و تسجيلات صوتية لنطق صحيح لها ...


النقطة السلبية في تطبيق fun easy learn هو إتاحة المستوى الأول مجانا .. ! لكن ما يليه من المستويات التعليمية سيكون بصيغ مدفوعة مقابل 05 دولارات شهريا .


5- تطبيق بوسو busuu لتتعلم اللغة الفرنسية مع الناطقين الأصليين بها :

كان من الأجدر بتطبيق بوزو busuu أن يكون على رأس قائمتي المميزة في أفضل تطبيقات تعلم اللغة الفرنسية لسنة 2020 .. !؟ لكني تعمدت تركه للأخير .. ! و هذا لإعطاءه حقه الكافي من الشرح و التفصيل في تتمة مقالنا ، لذلك إياك أن تتردد في القراءة حتى الأخير. (مراجعة لهذا التطبيق)


ما هو أفضل و أحسن تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية على أندرويد 2021 ... !؟

بكل جدارة و إستحقاق فإن busuu يعتبر أفضل و أحسن تطبيق أندرويد لتعلم اللغة الفرنسية .. ! و هذا بناءا على مئات الأخبار الصحفية و التقارير التقنية التي تم تداولها في كبرى المواقع العالمية ..


و يجدر بنا الإشارة أن تطبيق busuu حقق آلاف التقييمات و التعليقات الإيجابية في جميع المتاجر الإلكترونية العارضة له .. ! و هذا أحد الدلائل القاطعة على الثقة و المصداقية التي يحظى بها التطبيق بين جموع المستخدمين عبر العالم ..


بالنسبة للذين يريدون الإنخراط في مجتمع تطبيق بوسو busuu الإلكتروني .. ! و التعرف على من يشاركهم الاهتمام و التعلم من هذا التطبيق الرائع ..؟ فجدير بالذكر ان بوسو busuu لديه صفحات تواصل إجتماعي في كل من : facebook ، instagram ، و حتى twitter .. !


بالإضافة إلى موقع إلكتروني على محرك البحث جوجل google : busuu.com .


مميزات و إيجابيات أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية على أندرويد 2021 :

لا شك أن تطبيق busuu يحتوي على جملة من الخصال الإيجابية و التي تميزه عن سائر التطبيقات المنافسة في هذا المجال .. ! و هو ما سنحاول إثباته في هاته النقاط المتتابعة :


1- يقدم لك تطبيق busuu خدمة تعليم اللغة الفرنسية .. من خلال مجموعة مميزة من الدروس المتعلقة بتنمية مكاسب و قواعد هذه اللغة .
2- تطبيق busuu بآلية تعليم جد مميزة من خلال دروس منظمة تتيح لك تحديد هدفك .. ! و تجريب ما تعلمته من خلال مجموعة رائعة من التمارين و الإختبارات ..
3- تطبيق busuu بجرافيك و تصميم مميز و جذاب .. ! يتيح الإستخدام السلس و البسيط بعيدا عن كل أنواع التعقيد .
4- يمكنك تحميل تطبيق busuu على أغلب المتاجر الإلكترونية الشهيرة ..؟ و من بينها العملاق الأمريكيgoogle play .
5- تحميل تطبيق busuu لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة في ذاكرة هاتفك الذكي ، إذن مذا تنتظر ..؟ حمله الآن ..؟



  • المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent