random
آخر التقارير

أفضل 9 تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية في عام 2021

تعلم اللغة الفرنسة

هل تخطط للسفر إلى دولة ناطقة بالفرنسية؟ أم أنك تريد ببساطة أن تتعلم اللغة الفرنسية الجميلة ؟ هل أنت مشغول جدا لأخذ الدروس؟ حسنًا ، إحدى الطرق السهلة للتعلم هي استخدام تطبيق يمكنك تنزيله على جهازك المحمول. هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الفرنسية أو تحسينها ، وقد يبدو من الصعب عليك اختيار واحد فقط. لتسهيل الأمور عليك ، قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل التطبيقات لتعلم اللغة مع وصف موجز لكل منها ، حتى تتمكن من تحديد التطبيق المناسب لك.

(المقال برعاية BIOLOGY FANS)

1. أفضل تطبيق للتعلم بإجراء محادثات واقعية



لسنوات عديدة ، كان ولايزال Rosetta Stone أحد أكثر أنظمة تعلم اللغة شيوعًا. من قبل ، كنت بحاجة إلى شراء البرنامج لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يمكنك الآن تنزيل تطبيق Rosetta Stone لاستخدامه على جهازك المحمول. تقدم Rosetta Stone 24 لغة مختلفة ، والفرنسية هي بالطبع واحدة من أكثر اللغات شعبية.

تعلم اللغة الانجليزية تعلم اللغة الفرنسية
تطبيق Rosettastone totale لتعلم اللغات


تعتمد المنهجية التي يستخدمونها على المحادثات الواقعية، والتعلم بالصور والتكرار مما يعني أنك تتعرض منذ البداية لمحادثات من العالم الحقيقي، وعليك استخدام ما تعلمته عن طريق التطبيق للبدء في المحادثات، بدلاً من ترجمة كل شيء إلى لغتك الأولى. يعتقد أن هذا يجعل عملية التعلم أكثر طبيعية وواقعية.


بعض ميزات التطبيق هي تقنية التعرف على الكلام وردود الفعل للعمل على نطقك، بالإضافة إلى الألعاب والتحديات الأخرى للحفاظ على مشاركتك أثناء عملية التعلم. تقدم Rosetta Stone نسخة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أيام ، وبعد ذلك تتراوح الاشتراكات بين 11.99 دولارًا شهريًا لثلاثة أشهر للفرنسية و 14.92 دولارًا لمدة 12 شهرًا بلغات غير محدودة.


2. أفضل تطبيق للتعلم بوسطة الألعاب


أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية في عام 2021
تطبيق دولينغو لتعلم اللغات


يعد Duolingo أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة شيوعًا. يقدم 26 لغة ، بما في ذلك الفرنسية. يعتقد أنه يمكنك تعلم اللغة في أقل من خمس دقائق في اليوم. ما يجعل Duolingo فريدًا هو منهجيته الشبيهة باللعبة، مما يجعله تفاعليًا وممتعًا. هناك العديد من المسارات والخيارات التي يمكنك تحديدها لتخصيص التطبيق وفقًا لأسلوب التعلم الخاص بك واحتياجاتك الخاصة، ويتم منح المكافآت لتحفيزك.

الميزات الأخرى التي تقدمها Duolingo هي القراءة والكتابة والتحدث والاستماع والتدريب على المحادثة. التطبيق مجاني تمامًا ، ولكن إذا كنت ترغب في تخطي الإعلانات والاستمتاع ببعض الميزات الإضافية ، فيمكنك دفع 6.99 دولارًا شهريًا مقابل Duolingo Plus.

3. أفضل تطبيق لتعلم اللغة الفرنسية مع المتحدثين الأصليين


hellotalk لتعلم اللغة الفرنسية



باستخدام HelloTalk ، يمكنك تعلم اللغة الفرنسية من خلال التفاعل مع المتحدثين الأصليين للفرنسية حول العالم. يدعم التطبيق أكثر من 150 لغة ، ويضم مجتمع المتحدثين بها أكثر من 20 مليون شخص. منهجيتهم فريدة من نوعها ، لأنها تعتمد على تبادل الحديث حيث تتعلم من متحدث فرنسي بينما تعلمهم لغتك الأم.

الفائدة من ذلك هي التعرف على اللغة والثقافة من متحدثين حقيقيين للفرنسية. هناك عدة طرق للتفاعل ، مثل الرسائل النصية والتسجيلات الصوتية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. أثناء هذه المحادثات ، يمكنك الحصول على مساعدة في كيفية النطق، والترجمة ، وتصحيح القواعد ، والهجاء ، وما إلى ذلك.

يتضمن التطبيق أيضًا دورات اللغة ودروس اللغة الفرنسية عبر البث المباشر. يمكنك تجربتها مجانًا أو عضوية VIP هي 6.99 دولارًا شهريًا.


4. أفضل تطبيق للتعلم بتبادل الحديث


تطبيق بابل لتعلم اللغات



يعد Babbel أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتعلم اللغة. يقدم Babbel 14 لغة ، والفرنسية واحدة منها. إنه تطبيق قائم على المحادثة ، مما يعني أن التركيز هو جعلك تتحدث من البداية ، باستخدام محادثات حقيقية حول مواضيع يومية. يعتقدون أنه يمكنك التحدث عن الموضوعات الأساسية بعد شهر واحد فقط من استخدام برنامجهم.

تم تنظيم برنامج Babbel في دروس مدتها من 10 إلى 15 دقيقة ، بحيث يمكنك وضعها في جدولك المزدحم. بعض ميزاتها هي تقنية التعرف على الكلام لمساعدتك في النطق ونصائح القواعد وأنشطة المراجعة. يتتبع Babbel أيضًا تقدمك حتى تتمكن من معرفة مقدار ما تتعلمه. إذا كنت ترغب في تجربته ، فإن الدرس الأول مجاني. بعد ذلك ، يمكنك الاشتراك مقابل 13.95 دولارًا شهريًا (على الرغم مع وجود أسعار أقل إذا قمت بالاشتراك لعدة أشهر في كل مرة).

5. أفضل تطبيق للتعلم عن طريق التكرار

تطبيق mosalingua


يستخدم تطبيق Learn French من MosaLingua نظام التكرار المتباعد لتعزيز الحفظ على المدى الطويل ومساعدتك على تعلم اللغة الفرنسية جيدًا. يستخدم كلاً من الحفظ المرئي والمسموع ليعلمك المفردات والعبارات وتصريفات الأفعال. بعض ميزات التطبيق هي الآلاف من البطاقات التعليمية مع النطق الصوتي للمتحدثين الأصليين، وقاموس فرنسي على الإنترنت، وأساسيات قواعد اللغة ، والحوارات المسجلة مسبقًا حول المواقف اليومية ، ونصائح التعلم. كلما تقدمت ، يمكنك فتح محتوى المكافأة الذي سيبقيك متحمسًا. تتمثل إحدى ميزات تطبيق MosaLingua في أنك تدفع 4.99 دولارًا أمريكيًا مرة واحدة فقط لتنزيل التطبيق ، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بكل المحتوى في وضع عدم الاتصال.

6. أفضل تطبيق تعليمي بالتراكم




يستخدم تطبيق Learn French ASAP من Brainscape طريقة العرض التراكمي الذكي ، مما يعني أنه يمكنك تعلم اللغة بزيادات صغيرة ، مفهوم واحد في كل مرة. تتكيف الطريقة مع احتياجاتك وتوفر التكرار المناسب لاحتياجات التعلم الخاصة بك. يزعمون أن محتواهم يعادل أربع سنوات من الدراسة الثانوية الفرنسية. تتضمن بعض ميزات البرنامج أكثر من 10000 بطاقة تعليمية صوتية ، وتفسيرات بسيطة لقواعد اللغة ، وتصريفات الأفعال ، وردود الفعل المستمرة لتصور تقدمك ، وشبكة من المتعلمين الآخرين لدعم بعضهم البعض.

يمكنك تجربة هذا البرنامج مجانًا ، ولكن للحصول على إصدار Pro ، يجب عليك الاشتراك مقابل 9.99 دولارًا شهريًا ، أو يمكنك شراء اشتراك لمدة ستة أشهر مقابل 6.99 دولارات شهريًا ، أو اشتراك سنوي مقابل 4.99 دولارات شهريًا ، أو اشتراك مدى الحياة لمدة دفعة لمرة واحدة بقيمة 129.99 دولارًا.

7. أفضل تطبيق لتعلم اللغة قائم على التذكر

تطبيق memrise لتعلم اللغات


يقدم تطبيق Memrise 16 لغة مختلفة ، واحدة منها بالطبع هي الفرنسية. يجعل نظام Memrise تعلم اللغة أمرًا ممتعًا من خلال مزج التكنولوجيا والعلوم بمحتوى لغة الحياة الواقعية ، باستخدام الصوت والصور وتقنيات الذاكرة ، مثل البطاقات التعليمية. تساعدك منهجيتهم القائمة على الذاكرة على تعلم مفاهيم جديدة من خلال تعليمك إقامة روابط بين الكلمات والمفاهيم.

الميزات الأخرى المضمنة في التطبيق هي الاختبارات والألعاب من نوع الاختبار مثل مراجعة السرعة ومهارات الاستماع والكلمات الصعبة والمراجعة الكلاسيكية. ميزة أخرى رائعة هي مقاطع الفيديو Learn with Locals ، حيث يمكنك مشاهدة والاستماع إلى متحدثين أصليين للغة الفرنسية. ثم يمكنك أيضًا تسجيل النطق الخاص بك ومقارنته بنطق المتحدثين الأصليين. إذا كنت ترغب في تجربة Memrise ، الدرس الأول مجاني ، وبعد ذلك يمكنك الاشتراك بمبلغ 8.99 دولارًا شهريًا ، 7 دولارات.


8. أفضل تطبيق تفاعلي

تطبيق Busuu لتعلم اللغة الفرنسة


Busuu هو نظام لتعلم اللغات يوفر 12 لغة مختلفة ، بما في ذلك الفرنسية. تشمل دورات اللغة الفرنسية قواعد اللغة والمفردات والتحدث والكتابة والقراءة وأنشطة المحادثة. لديهم مجموعة متنوعة من الموضوعات لتختار من بينها ، وتسمح تقنية التعلم الآلي الخاصة بهم بخطط الدروس المخصصة وممارسة استخدام التعرف على الكلام. تعتبر Busuu فريدة من نوعها بسبب ميزتها الاجتماعية ، حيث يمكنك التواصل مع الملايين من متعلمي اللغة الآخرين والمتحدثين الأصليين للغة الفرنسية الذين يمكنهم تقديم ملاحظات فورية لك.


على سبيل المثال ، يمكنك القيام بتمارين الكتابة والمحادثة التي يمكنك إرسالها بعد ذلك للحصول على تعليقات. يتضمن برنامج Busuu عدة مستويات من تعليم اللغة الفرنسية ، بالإضافة إلى دورة اللغة الفرنسية للسفر ودورة النطق بالفرنسية. الكثير من محتوى Busuu مجاني ، ولكن لا يمكن الوصول إلى بعض الميزات إلا إذا اشتريت اشتراكًا (9.99 دولارًا لمدة شهر واحد ، أو 44.99 دولارًا لمدة ستة أشهر ، أو 69.99 دولارًا لمدة 12 شهرًا).


9. أفضل تطبيق للتعلم بتطبيق المفاهيم الأساسية


تطبيق Nemo لتعلم الفرنسية


يحتوي برنامج Nemo على تطبيقات لـ 34 لغة مختلفة! يمكن أن يساعدك تطبيق French by Nemo المجاني على التعلم بالسرعة التي تناسبك. إنه لا يعتمد على الدروس ، لذا يمكنك فقط التقاطها متى كان لديك بعض الوقت لتجنيبها. يقدم نظامهم كلمات وعبارات جديدة بشكل تدريجي ويراجعها في كثير من الأحيان حتى تتمكن من حفظها في الذاكرة طويلة المدى.

يركز هذا البرنامج على المفاهيم الأساسية بحيث يمكنك البدء في التحدث باللغة الفرنسية ، مثل الكلمات والعبارات عالية التردد التي يمكنك البدء في استخدامها على الفور. تتمثل بعض ميزاتها في القدرة على تسجيل صوتك ومقارنة نطقك بنطق المتحدث الأصلي والصوت التفاعلي وكتاب تفسير العبارات الشائعة الذي يمكن أن يعمل كمترجم.

يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا والوصول إلى المحتوى الأساسي. ومع ذلك ، بمجرد الانتهاء من المفاهيم الأساسية ، يمكنك ترقية التطبيق للوصول إلى محتوى تعليمي أكثر بكثير ، بما في ذلك موضوعات أكثر تحديدًا وتقدماً ، مقابل 11.99 دولارًا.

google-playkhamsatmostaqltradent